سياسة الاسترجاع والاسترداد

سياسة الإرجاع واسترداد الأموال

إلغاء الطلب

يمكنك إلغاء طلبك مجانًا خلال 24 ساعة.

إذا تم شحن طلبك، فلا يمكن إلغاؤه. إذا أصررت على إلغائه، فسيتم محاسبتك بنسبة 30%-50% من مبلغ الطلب مقابل تكاليف التخزين لدينا. تكاليف إعادة الشحن هي على نفقتك الخاصة. نحتفظ أيضًا بالحق في خصم جميع تكاليف الشحن للخارج من المبلغ المسترد. سيتم خصم هذه الرسوم من المبلغ المسترد للعناصر الخاصة بك..

تعديل الطلب

يمكنك تغيير معلومات طلبك (مثل الألوان والأبعاد وعنوان الشحن ورقم الهاتف) خلال 24 ساعة.

إذا تم شحن طلبك، فلا يمكن تعديله.

الظروف المتاحة للإرجاع واسترداد الأموال

خلال أسبوع واحد من التوقيع على الحزمة، أنت ملزم بالتأكد من أن المنتجات المستلمة صحيحة وفي حالة جيدة. إذا كنت ترغب في ذلك لإرجاع منتج تم شراؤه على موقعنا الإلكتروني، لديك 30 يومًا، من تاريخ استلام الطلب، لمتابعة عملية الإرجاع. لا توجد رسوم التعامل مع المرتجعات. يُرجى ملاحظة أن أي تكاليف شحن إرجاع تكون على نفقتك الخاصة (بغض النظر عن الظروف التي تتطلب الإرجاع/الاستبدال). سيتم خصم هذا المبلغ من استرداد العناصر الخاصة بك. .

يرجى ملاحظة أن السلعة يجب أن تكون بحالتها الأصلية ليتم إرجاعها: غير مستخدمة، وفي عبوتها الأصلية ومع كامل ملحقاتها.

أمامك 7 أيام، من تاريخ الحصول على موافقة الإرجاع، لإرسال السلعة التي ترغب في إرجاعها.

لا يمكن إرجاع العناصر التالفة أو المتسخة أو المستخدمة. لن يتم قبول العناصر المرتجعة إذا كانت لا تتوافق مع اللوائح.

يرجى ملاحظة أن حق إرجاع المنتجات لا ينطبق على:

  • منتجات مخصصة يتم طلبها من الشركة المصنعة حسب رغبة العميل.
  • جميع الملحقات مثل اللمبات.
  • لن نقبل إرجاع أو إلغاء أو استبدال الطلبات الكبيرة من نفس المنتج ("الطلبات الكبيرة": ثلاثة أو أكثر من نفس المنتج). إذا كنت تطلب كمية كبيرة من أحد العناصر، فنوصيك بشراء واحدة أولاً للتأكد مما إذا كانت هي ما تحتاجه. إذا كانت لديك أية أسئلة، يرجى الاتصال بنا على [email protected] وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
  • تكاليف الشحن: أي رسوم شحن مدفوعة غير قابلة للاسترداد. يرجى ملاحظة أن تكاليف الشحن المدفوعة لـ "FedEx" و"أسرع شحن (DHL/DPD)" و"Hong Kong EMS" غير قابلة للاسترداد بمجرد شحن طلبك. إذا تم إرجاع طلبك واسترداد أمواله، فلن يتم استرداد تكلفة الشحن الإضافية هذه.

يرجى ملاحظة: قد تظهر الألوان مختلفة قليلاً عبر الموقع الإلكتروني بسبب دقة صورة الكمبيوتر وإعدادات الشاشة. ستكون الأبعاد مختلفة قليلاً نتيجة للقياس اليدوي. الأحجام والألوان الموجودة على موقعنا هي للإشارة فقط.

كيفية بدء الإرجاع واسترداد الأموال

  • أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] يتضمن سبب الإرجاع والمنتج الذي ترغب في إرجاعه.
  • سوف نتحقق من بريدك الإلكتروني خلال 48 ساعة في أيام العمل.
  • بمجرد الموافقة على طلب الإرجاع، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا بالموافقة على الإرجاع يتضمن عنوان الإرجاع.
  • إذا كان كل شيء جاهزًا، فلديك 7 أيام، من تاريخ استلام الموافقة على الإرجاع، لإرسال السلعة التي ترغب في إرجاعها. سيتم دفع رسوم شحن الإرجاع بواسطتك.
  • يُرجى تقديم رقم التتبع وعنوان URL للتتبع بالإضافة إلى صور الطرد للتأكد من أن المصباح المرتجع هو منتجنا عبر البريد الإلكتروني بعد شحن المنتج الذي ترغب في إرجاعه.
  • بمجرد استلام العنصر المرتجع، سنخبرك عبر البريد الإلكتروني ما إذا كان العنصر المرتجع مؤهلاً لسياسة الإرجاع واسترداد الأموال الخاصة بنا. إذا كان الأمر كذلك، فإننا سوف نصدر استرداد لك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا نحتفظ بالحق في رفض رد الأموال إليك.

المبالغ المستردة (إن أمكن)

سنقوم برد الأموال إليك بعد استلام المنتج المرتجع المؤهل لسياسة الإرجاع واسترداد الأموال لدينا.

سيكون المبلغ المسترد في حساب الدفع الأصلي الخاص بك بعد عملية الاسترداد. (PayPal: 1-2 يوم؛ بطاقة الائتمان: 3-5 أيام)

قد يختلف المبلغ الفعلي الذي تتلقاه عن دفعتك الأصلية بسبب تقلبات أسعار الصرف.

أي رسوم شحن دفعتها غير قابلة للاسترداد.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن أمكن)

إذا لم تسترد أموالك بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.

ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم إرسال أموالك المستردة رسميًا.

اتصل بعد ذلك بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يستغرق الأمر بعض الوقت للمعالجة قبل نشر المبلغ المسترد.

إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة بعد، فيرجى الاتصال بنا على [email protected].

التبادلات (إن أمكن)

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة أثناء النقل.

إذا كنت بحاجة إلى استبداله بنفس المنتج، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على [email protected].

البضائع التالفة

يجب الإبلاغ عن أي منتج يتم استلامه تالفًا أو وصل بجزء مفقود قبل التثبيت وخلال 48 ساعة من الاستلام.

يُرجى الاحتفاظ بجميع مواد التغليف والانتظار حتى يتم الفحص بواسطة الشاحن.

يُرجى فحص جميع الصناديق للتأكد من عدم وجود أضرار وإخبار شركة الشحن بإبداء ملاحظات على إيصال التسليم إذا كان هذا الضرر مرئيًا.

المنتجات التي يتم استلامها بزجاج مكسور أو ظلال أو إطارات منبعجة لا تعتبر سلعة معيبة ولا يمكن إرجاعها. في مثل هذه الحالة، سوف نقوم بتوفير بديل للزجاج أو المظلات دون أي رسوم إضافية.

إذا كنت لا ترغب في الحصول على بديل وترغب في إرجاع المنتج، فسنعتبر ذلك بمثابة إرجاع عادي ونفرض رسوم إعادة تخزين تصل إلى 35%. تكاليف إعادة الشحن هي على نفقتك الخاصة. كما نحتفظ بالحق في خصم جميع رسوم الشحن للخارج من المبلغ المسترد.

العنصر الذي تم إرجاعه يحتوي على قطع مفقودة

بعد أن نتحقق من طردك المرتجع ونكتشف أن هناك أي جزء مفقود، سنفرض رسوم إعادة تخزين تصل إلى 35% ورسوم شحن للخارج. ع

رفض الشحنات

بمجرد شحن طلبك، لا يمكننا إيقافه. إذا رفضت الاستلام، فسيتم محاسبتك بنسبة 30%-50% من مبلغ الطلب مقابل تكاليف التخزين لدينا. تكاليف إعادة الشحن هي على نفقتك الخاصة. نحتفظ أيضًا بالحق في خصم جميع تكاليف الشحن للخارج من المبلغ المسترد. سيتم خصم هذه الرسوم من المبلغ المسترد للعنصر (العناصر) الخاص بك.

في حالة القوة القاهرة (مثل التلف أو العيوب)، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على [email protected] فورًا وسنقدم لك الحل المناسب .

إذا تعذر إرجاع المنتج إلى المرسل (على سبيل المثال: إذا تجاوزت تكلفة شحن الإرجاع قيمة السلعة)، فلا يمكن استرداد أي مبالغ في مثل هذه الحالة .

استلام عنصر غير صحيح

في هذه الحالة، ننصحك بالتحقق أولاً من معلومات طلبك (سواء كانت صحيحة أم لا).

يجب إبلاغنا بجميع الشحنات التي تحتوي على عناصر تم استلامها بشكل غير صحيح أو عن طريق الخطأ خلال أسبوع واحد من استلام العنصر.

في حالة تسليم منتج غير صحيح، سنقوم بتوفير المنتج الصحيح خلال فترة تصل إلى 8 أسابيع بعد استلام بريدك الإلكتروني. ع

إذا كنت لا ترغب في الاستبدال وأصرت على إرجاع المنتج، فسيتم التعامل مع الطلب على أنه إرجاع عادي وسيتم محاسبتك بما يصل إلى 35% مقابل التخزين لدينا التكاليف. تكاليف إعادة الشحن هي على نفقتك الخاصة. ونحتفظ أيضًا بالحق في خصم جميع تكاليف الشحن الصادرة من المبلغ المسترد.

الضمان

جميع المنتجات مغطاة بضمان لمدة عامين منذ يوم تسليم المنتجفيريد.

يستثنى من ذلك الأضرار الناجمة عن حادث أو إساءة أو إهمال.

يستبعد التقادم الطبيعي أو تآكل المواد.

يستثنى من ذلك عمليات الشراء التي تتم باستخدام مواقع المزادات على الإنترنت.

ملاحظة خاصة: (تاريخ الاستلام هو الوقت الذي تظهر فيه المعلومات اللوجستية الإيصال)

فترة ضمان مصباح الطاولة LED القابل لإعادة الشحن هي 3 أشهر من تاريخ الاستلام. يتم استبدال المصباح بالكامل مجانًا، وتكلفة النقل على نفقتك الخاصة.

فترة الضمان لمصابيح LED ومصادر الإضاءة LED ومحركات LED هي 6 أشهر من تاريخ الاستلام. يتم استبدال الملحقات مجانًا، وتكاليف الشحن على نفقتك الخاصة.

سيتم استبدال الأجزاء الأخرى من مصابيح LED مجانًا خلال عامين من تاريخ الاستلام، وتكاليف الشحن على نفقتك الخاصة.

بالنسبة للمنتجات الأخرى التي تحتوي على مصادر ضوء غير LED، تكون فترة الضمان خلال عامين من تاريخ الاستلام. يتم استبدال الملحقات مجانًا، وتكاليف الشحن على نفقتك الخاصة.

ملاحظة: لا تنطبق الشروط المذكورة أعلاه على الأضرار البشرية. يتطلب الضرر الذي يحدثه الإنسان شراء الملحقات بشكل منفصل. تكاليف الشحن على نفقتك الخاصة.

إذا كان لديك أي سؤال حول سياسة الإرجاع والاسترداد، يرجى الاتصال بنا على [email protected]

سوف تقوم خدمة العملاء بالرد على بريدك الإلكتروني خلال 24 ساعة خلال أيام الأسبوع. سيتم تأخير الرد في عطلات نهاية الأسبوع أو أيام الإجازة الأخرى من 24 إلى 48 ساعة. يرجى الانتباه إلى البريد الوارد أو البريد العشوائي بعد إرسال البريد الإلكتروني.

تسجيل الدخول

تسوق حسب الفئات