أسئلة وأجوبة

الأسئلة الشائعة

<اقتباس>

حول الطلب

1. هل تقومون بالشحن إلى بلدي؟

نشحن إلى جميع أنحاء العالم إلى أكثر من 180 دولة مثل الإمارات العربية المتحدة. يمكنك تحديد وجهة الشحن الخاصة بك في صفحة سلة التسوق بموقعنا الإلكتروني.

2. ما هي طرق الدفع التي يقبلها Simig.ae؟

الدفع ببطاقة الائتمان، PayPal

3. هل يمكنني تغيير طلبي أو إلغاؤه؟

نحن نسعى جاهدين لشحن الطلبات على الفور، لذا يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن، إذا كنت ترغب في تعديل أو إلغاء عملية الشراء. لسوء الحظ، عندما يدخل طلبك في عملية الشحن، لم تعد التغييرات ممكنة.

حول الشحن

1. متى سيتم شحن السلعة؟

في الغالب، سنقوم بترتيب الشحن خلال 3-14 يومًا بعد استلام طلبك. إذا كانت هناك ظروف خاصة، فسنخطرك عبر البريد الإلكتروني.

2. متى سأستلم السلعة؟

مدة التسليم: 20-50 يوم

3. ما هي طرق الشحن؟

EMS، DPD

4. هل يجب علي دفع الضريبة؟

طلبك لا يشمل الضريبة. نحن مسؤولون عن 20% من أي تعريفات ورسوم جمركية والباقي تتحمله أنت.

5. ماذا عن رسوم التوصيل؟

بالنسبة لجميع منتجاتنا، نقدم شحنًا قياسيًا مجانيًا. إذا كنت تريد طريقة شحن أسرع، يرجى الاتصال بنا.

6. هل يمكنني تتبع طلبي؟

نعم، يمكنك التحقق من معلومات التتبع الخاصة بك عبر الإنترنت بمجرد شحن طلبك. أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على المعلومات.

حول الإرجاع والاستبدال

1. إذا لم يعجبني المنتج، فهل يمكنني إرجاعه واسترداد أموالي؟

نعم، يمكنك تقديم طلب إرجاع لاسترداد أموالك خلال 30 يومًا من استلام السلعة، على أي سلعة لم يتم استردادها تم استخدامها، في صندوقها الأصلي وفي حالة قابلة لإعادة البيع (باستثناء المنتجات المخصصة، والمصابيح، وثلاثة عناصر متشابهة أو أكثر).

بمجرد قبول طلب الإرجاع الخاص بك، سنخبرك بعنوان الإرجاع. يرجى ترتيب عملية الإرجاع وستتحمل أنت تكاليف الشحن هذه.

وسوف تسترد أموالك بعد تأكيدنا لإرجاع البضائع.

2. ماذا لو تعرض المنتج للتلف عند استلامه؟

عندما تجد عنصرًا تالفًا، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني بمعلومات حول الضرر (يفضل أن يكون ذلك مرفقًا بالصور). بعد التأكيد معك، سوف نرسل لك بدائل أو منتجات جديدة. إذا لم تقبل الاستبدال وترغب في إرجاع المنتج، فسيتم التعامل مع الطلب على أنه إرجاع. يرجى ترتيب شحنة الإرجاع وستتحمل أنت تكاليف الشحن هذه. بمجرد التأكيد من جانبنا، ستسترد أموالك (لا تشمل رسوم الشحن السريع).

3. متى سأستلم المبلغ المسترد؟ أين يتم رد الأموال؟

بعد استلام الإرجاع، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا خلال يومين لتأكيد استرداد المبلغ. سيتم إرجاع المبالغ المستردة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حساب الدفع الأصلي. يستغرق وقت معالجة بطاقة الائتمان من 3 إلى 5 أيام وPayPal من يوم إلى يومين.

حول المنتج

1. هل يمكن أن يكون المصباح خافتًا؟

(1) إذا كان المصباح يستخدم لمبة مثل E27 وE14 وG9 وما إلى ذلك، فيمكنك اختيار لمبة قابلة لتعديل الإضاءة، بحيث يكون المصباح قابلاً لتعديل الإضاءة باستخدام مصباحك نظام عكس الضوء. ولكن إذا لم يكن لديك نظام خافت للضوء في المنزل، فيرجى الاستفسار معنا وسنقوم بتخصيص المصباح لك.

(2) بالنسبة للمصباح المزود بشريحة LED، لا يمكنك تغيير المصباح، وفي الغالب، سوف نقدم ضوءًا دافئًا وضوءًا باردًا وإصدارًا قابلاً لتعديل الإضاءة. إذا لم يكن هناك إصدار تريده في صفحة المنتج، يرجى الاستفسار لنا.

يمكننا أن نجعل جميع المصابيح قابلة للضوء. إذا كانت لديك هذه الحاجة فلا تتردد في الاستفسار لنا.

2. هل يمكنني الحصول على سلك أطول؟

نوفر كابل بطول 150 سم لمعظم المصابيح. إذا كنت تريد سلكًا أطول (في حدود 800 سم)، فيرجى تقديم ملاحظة عند تقديم الطلب، وسنقوم بتمديد السلك مجانًا.

تسجيل الدخول

تسوق حسب الفئات